وظائف أبوظبي – وظائف شاغرة لدى السفارة الكندية في أبوظبي الإمارات العربية، تطلب السفاره الكندية موظفين من جميع الجنسياتالمتواجده ف دوله الامارات،براتب مجزي جداا+ بدل سكن وانتقالات،للمزيد من التفاصيل الخاص بالوظايف المتاحه تابعون من هنا..
المؤهلات المطلوبة:
- المؤهل التعليمي:يجب ان يكون حاصل على درجة بكالوريوس في مجال الوظيفة
- يشترط ان يكون يتقن اللغة الانجليزية ( مستوى ممتاز )
- يشترط ان يمتلك خبرة 3 سنوات كحد ادنى في مجال الوظيفة المتقدم عليها
- يجب ان يكون المتقدم للوظيفة قادرا على العمل في بيئة مكتبية باستخدام الأنظمة الإلكترونية / الإنترنت وبرامج معالجة البياناتالقياسية (MS Office ، Word ، Excel 9
- يشترط ان يمتلك خبرة سنتين كحد ادنى في تطبيق السياسات والتشريعات والمبادئ التوجيهية و / أو اللوائح المتعلقة بالهجرة أوالمواطنة
المميزات التي يحصل عليها الموظفين
-توفير سكن مفروش بالكامل
-توفير وسائل انتقال
-تأمينات صحيه واجتماعيه
-اجازات سنويه
-اقامه + تاشيره
قايمه الوظائف الشاغره:
-
مطلوب : مساعد أول لبرنامج الهجرة
طريقة التقديم:
علي من يرغب ف التقديم ل الوظيفه المتاحه في
السفاره الكندية في ابو ظبي
يقوم بتقديم السيره الذاتيه من هنا

تعليقات
إرسال تعليق