القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف شاغرة لدى السفارة الكندية في أبوظبي الإمارات العربية

 وظائف أبوظبي –  وظائف شاغرة لدى السفارة الكندية في أبوظبي الإمارات العربية، تطلب السفاره الكندية موظفين من جميع الجنسياتالمتواجده ف دوله الامارات،براتب مجزي جداابدل سكن وانتقالات،للمزيد من التفاصيل الخاص بالوظايف المتاحه تابعون من هنا..






المؤهلات المطلوبة:


  • المؤهل التعليمي:يجب ان يكون حاصل على درجة بكالوريوس في مجال الوظيفة
  • يشترط ان يكون يتقن اللغة الانجليزية ( مستوى ممتاز )
  • يشترط ان يمتلك خبرة 3 سنوات كحد ادنى في مجال الوظيفة المتقدم عليها
  • يجب ان يكون المتقدم للوظيفة قادرا على العمل في بيئة مكتبية باستخدام الأنظمة الإلكترونية / الإنترنت وبرامج معالجة البياناتالقياسية (MS Office ، Word ، Excel 9
  • يشترط ان يمتلك خبرة سنتين كحد ادنى في تطبيق السياسات والتشريعات والمبادئ التوجيهية و / أو اللوائح المتعلقة بالهجرة أوالمواطنة






المميزات التي يحصل عليها الموظفين


-توفير سكن مفروش بالكامل

-توفير وسائل انتقال 

-تأمينات صحيه واجتماعيه

-اجازات سنويه

-اقامه + تاشيره




قايمه الوظائف الشاغره:


-

مطلوب : مساعد أول لبرنامج الهجرة



طريقة التقديم:



علي من يرغب ف التقديم ل الوظيفه المتاحه في 

السفاره الكندية في ابو ظبي

يقوم بتقديم السيره الذاتيه من هنا

تعليقات

لمتابعة جميع الوظائف بالخليج بجروب الفيسبوك اضغط هنااا